الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيلة آرسنال الرسمية لمواجهة فالنسيا

يوسف منير

22:31 02/05/2019

أعلن المدرب الإسباني أوناى إيمري المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي عن تشكيلة الجانرز الرسمية لمواجهة فالنسيا الإسباني في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، مباراة الذهاب على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

ودفع أوناى إيمري بتشكيلة هجومية جدأ لمواجهة فالنسيا على ملعبه، في إشارة لرغتبه بإنهاء اللقاء لصالحه في مباراة الذهاب قبل الذهاب إلى إسبانيا الأسبوع القادم.

وشهدت تشكيلة آرسنال الرسمية عودة الألماني مسعود أوزيل بعد غيابه عن مباراة الفريق ضد ليستر سيتي الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب إصابة بسيطة.

وتواجد الثنائي أليكساندر لاكازيت وبيير إيمريك أوباميانج في خط هجوم آرسنال، بينما عاد القائد الفرنسي لورينت كوسينلي للتشكيلة الأساسية من جديد.

إليكم تشكيلة آرسنال الرسمية لمواجهة فالنسيا .. 

تشكيلة الرسمية للقاء فالنسيا: تشيك – سوكراتيس – كوسيلني – موستافي – كولاسيناتش – تشاكا – جندوزي – نايلز – اوزيل – اوباميانج – لاكازيت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

الأكثر قراءة