الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوزيل يسخر من لينجارد بعد فوز آرسنال على اليونايتد

12:43 11/03/2019

سخر الألماني مسعود اوزيل نجم آرسنال من جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد بعد المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس وانتهت بفوز الجانرز بهدفين نظيفين في قمة الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد أوزيل ثقة المدرب أوناي إيمري في الأسابيع الماضية، وشارك أساسيا في المباراة وساهم في إلحاق أول هزيمة لمانشستر يونايتد منذ تعيين المدرب الجديد أولي جنار سولشاير.

ولم ينسى اوزيل احتفال لينجارد الشهير عندما أحرز هدف في شباك آرسنال على ملعب الإمارات في إياب البريميرليج الموسم الماضي، حيث قام بالرقص واستفز جماهير آرسنال، وانتصر حينها الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

ونشر النجم الألماني صورة عبر حسابه الرسمي على تويتر، وعلق عليها ” رقص راب ههه ؟ 🤫 أداء خرافي ! نتيجة مذهلة .. شكراً لكم جماهير ملعب الإمارات ! فخوراً لأنني مدفعجي”.

يذكر أن آرسنال استعاد المركز الرابع في سلم الترتيب بفوزه يوم أمس، ورفع رصيده إلى 60 نقطة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 58 نقطة وتراجع للمركز الخامس.

شاهد رقصة لينجارد بهدفه في آرسنال الموسم الماضي

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة