الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مونتشي يحدد أولى صفقاته مع أرسنال

محمد عبد الناصر

14:40 10/03/2019

موقع سبورت 360 – يقترب مونتشي المدير الرياضي السابق لنادي روما من العمل مع نادي أرسنال الإنجليزي كمدير رياضي أيضا للفريق الإنجليزي.

وقد يعود مونتشي للعمل مع المدرب الإسباني أوناي إيمري بعد فترة ناجحة بين المدير الفني والمدير الرياضي السابقين لنادي إشبيلية حيث فازوا ببطولة الدوري الأوروبي لثلاث مواسم متتالية.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية الشهيرة فإن مونتشي يرغب في التعاقد مع دانيلي روجاني، مدافع نادي يوفنتوس الذي لا يشارك كثيراً كأول صفقة لنادي أرسنال.

وأضافت إن نادي تشيلسي كان يرغب بقوة في ضم اللاعب في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية بناءاً على رغبة المدرب ماوريتسيو ساري ولكن اللاعب بات قريبا حاليا لنادي أرسنال.

ويعيش روجاني صاحب ال25 عاماً وقت غير سعيد مع نادي يوفنتوس حيث يعتبر هو المدافع الرابع في الفريق بعد كيليني وبونتشي وبارزالي بجانب مارتين كاسيرس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة