الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوناي إيمري حريص على التعاقد مع بانيجا في الصيف

بلال محمد

21:46 20/02/2019

كشفت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية مساء اليوم الأربعاء، عن حرص المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، على التعاقد مع النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب نادي إشبيلية، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن أوناي إيمري الذي تولى قيادة النادي اللندني آرسنال في الصيف، يحرص على لم الشمل من جديد مع لاعبه السابق إيفر بانيجا.

وأشارت إلى أن أوناي إيمري المدرب السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، معجب للغاية باللاعب الأرجنتيني إيفر بانيجا بعد أن عمل معه من قبل في إشبيلية وفالنسيا، ويريد جلبه إلى نادي أرسنال الإنجليزي.

وقالت أن نادي أرسنال الإنجليزي، حاول التعاقد مع الدولي الأرجنتيني إيفر بانيجا الذي يبلغ من العمر 30 عاماً في يناير، ولكن لم ينجح في التوصل إلى اتفاق مع نادي إشبيلية الإسباني.

وذكرت أن صفقة الأرجنتيني إيفر بانيجا في الصيف من نادي إشبيلية الإسباني، ستكلف نادي أرسنال الإنجليزي، حوالي 15 مليون جنيه إسترليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

الأكثر قراءة