الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو آرسنال يدعمون أوزيل في معركته ضد إيمري

19:35 16/02/2019

موقع سبورت 360 – اُستبعد النجم  الألماني مسعود أوزيل من مباراة فريقه في الدوري الأوروبي أمام باتي بوريسوف والتي خسر فيها آرسنال بشكل مفاجئ.

مسعود أوزيل لاعب مهمش في خطط المدرب الإسباني أوناي إيمري في الوقت الحالي، وبعد استبعاده من هذه المباراة الأخيرة نشر رسالة مستوحاة من اسطورة النادي دينيس بريكامب عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

وقال أوزيل: “عندما تبدأ بتشجيع ناد معين لا يرجع هذا الأمر لبطولاته وإنجازاته أو لاعب أو تاريخه، تشجعه لأنك تجد نفسك في مكان تشعر فيه أنك تستطيع إيجاد نفسك”.

وعندها رد لاعبي آرسنال على على رسالته وكانت أبرز الردود من جرانيت تشاكا، أليكس إيوبي، أليكساندر لاكازيت وحتى زميله السابق ولاعب وست هام الحالي جاك ويلشير.

يذكر أن إيمري واضح في رغبته وأنه يريد رحيل اللاعب الألماني وصانع الألعاب المتميز في الصيف المقبل لإفساح المجال أمام عدد من اللاعبين الجدد لدعم الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

الأكثر قراءة