الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب أرسنال يحسم موقفه من أوزيل بعد وصول دنيس سواريز

أحمد رمضان

20:28 01/02/2019

موقع سبورت 360 – تحدث أوناي إيمري مدرب آرسنال الإنجليزي عن صفقة اللاعب دينيس سواريز ، حيث ادعى بأن هذه الصفقة جاءت لتعزيز النقص الحاصل في خط القدمة ، وإن ذلك لن يؤثر على مشاركة مسعود أوزيل.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة : “لا يوجد تغيير بالنسبة لأوزيل ، دينيس جاء إلى هنا لأن لدينا الكثير من المشاكل على الأجنحة ، هذا هو السبب الرئيسي ، أنا أفكر به مثل جميع اللاعبين في فريقي”.

وحول الأمكان التي سيلعب بها دينيس سواريز واضاف : “يمكنه أن يلعب على اليمين واليسار وقرب المرمى ، سأستخدمه في جميع المراكز ، لقد لعب كجناح أيسر مع أشبيلية ، وجناح أيمن في فياريال وقرب المرمى مع برشلونة”.

وفيما يتعلق بتوقعاته حول دينيس سواريز وأجاب : “أنا أعرفه جيداً ، لقد بدأ التدريب معنا وأعتقد أنه يتأقلم بسرعة ، يمكن أن يساعدنا بسبب الجودة التي يمتلكها وللطموح الذي جاء به إلى هنا ، إنه تحدٍ جيد بالنسبة له بأن يساعدنا”.

ورداً على سؤال حول مواجهة مانشستر سيتي وقال : “ستكون مباراة صعبة ، نحن سنلعب ضد الفريق الأفضل ، ربما خسر السيتي بعض المباريات ولكن هذا مجرد حادث ، نريد أن نظهر للجميع أننا قادرون على التحدي وأن كل لاعب لديه طموح كبير لإظهار أفضل ما لديه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة