الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيليرين يخضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة

أحمد رمضان

18:46 01/02/2019

موقع سبورت 360 – أعلن هيكتور بيليرين مدافع آرسنال الإنجليزي اليوم الجمعة عن خضوعه لعملية جراحية ناجحة في الركبة ، لعلاج إصابة خطيرة تعرض لها في ركبته اليسرى.

وخضع اللاعب الدولي الإسباني البالغ من العمر 23 عاماً لهذه العملية الجراحية في إسبانيا ، وذلك بعد أن تعرض إلى تمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال مواجهة تشيلسي.

وجاءت هذه التأكيدات من خلال الحساب الشخصي للاعب هيكتور بيليرين عبر موقع “تويتر” للتواصل الإجتماعي وقال : “عملية جراحية ناجحة ، الشكر الجزيل لكل من ساعدني على نجاحها”.

وتعرض هيكتور بيليرين لهذه الإصابة الخطيرة في ركبته اليسرى خلال الشوط الثاني من المباراة ضد تشيلسي ، وقد اضطر إلى مغادرة الملعب على نقالة بعد أن واجه صعوبة كبيرة في المشي.

وسيغيب النجم الإسباني عن صفوف آرسنال لمدة تتراوح بين ستة إلى تسعة أشهر ، مما يعني إنه لم يتمكن من العودة إلى الملاعب من جديد إلا في بداية الموسم القادم على أقل تقدير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

بايرن ميونخ يوضح أسباب عدم استمرار توخيل

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

الأكثر قراءة