الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. آرسنال يتعاقد مع دينيس سواريز من برشلونة

16:37 31/01/2019

أعلن آرسنال عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس تعاقده مع دينيس سواريز من برشلونة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين استمرت لعدة أسابيع.

وقرر دينيس سواريز الرحيل عن صفوف البلوجرانا بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، وفضل آرسنال على جميع العروض الأخرى كونه سبق له العمل مع أوناي إيمري في إشبيلية وكان من عناصره الأساسية.

ولم يكشف بيان آرسنال الكثير من التفاصيل حول الصفقة، فحتى الآن لم يتضح إن كان عقد الإعارة يشمل خيار الشراء النهائي في الصيف القادم أم لا، لكن التقارير الصحفية التي انتشرت في الساعات الماضية أكدت وجود خيار شراء مقابل 18 مليون يورو.

وأعرب اوناي إيمري عن سعادته بوصول دينيس سواريز، وقال لموقع النادي الرسمي “نحن سعداء بانضمام سواريز لنا، أنا أعرفه جيداً، لقد عملنا معاً في إشبيلية، إنه يملك جودة عالية، ويمنحنا خيارات عديدة في الهجوم، إنه يملك القدرة على مساعدة الفريق”.

وسيبدأ دينيس سواريز تدريباته مع الجانرز يوم غد الجمعة، وعلى الأغلب، سيدخل قائمة الفريق التي ستشارك في مباراة مانشستر سيتي يوم الأحد القادم على ملعب الاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة