الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

200 مليون باوند تحت تصرف فينجر في سوق الانتقالات!

رامي جرادات

10:57 24/07/2015

أكد الوورد لاريس مدير أرسنال وعضو في مجلس الإدارة على وضع 200 مليون جنيه إسترليني تحت تصرف المدرب الفرنسي أرسين فينجر لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح هاريس أن فينجر يملك كامل الحرية في التعاقد مع اللاعب الذي يحتاجه مهما بلغ حجم نجوميته باستثناء كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وقال مدير الجانرز في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميل البريطانية "لقد كان المال شحيحاً عندما انتقلنا إلى ملعب الإمارات، لكن الآن الوضع اختلف كثيراً".

وأضاف "يمكننا الذهاب إلى السوق وشراء أي لاعب نحتاجه، هناك 200 مليون جنيه إسترليني في البنك موضوعة تحت تصرف فينجر، ويمكنه أن يتعاقد مع أي لاعب حتى لو دفع 100 مليون".

وتابع "في هذه اللحظة لا توجد خطط للتعاقد مع أي نجم، فينجر ينتظر النجم الحقيقي مثل أوزيل وسانشيز ولكن هذه النوعية قلة في السوق في الوقت الحالي".

وأنهى هاريس حديثه "نحن ندعم فينجر لتحطيم رقم قياسي هذا الصيف إذا أراد ذلك، وبصرف النظر عن ميسي ورونالدو يمكنه الحصول على أي لاعب يريده في العالم".

إقرأ أيضاً: فينجر: سنقدم كل شئ من أجل الفوز بالدوري الإنجليزي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة