الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيتر تشيك حارس آرسنال يعلن اعتزاله في نهاية الموسم

أحمد رمضان

15:43 15/01/2019

موقع سبورت 360 – أعلن بيتر تشيك حارس مرمى آرسنال اليوم الثلاثاء إنه قرر اعتزال كرة القدم بشكل نهائي في نهاية الموسم الجاري ، بعد مسيرة ناجحة جداً على صعيد الدوريات الأوروبية.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً إلى نادي آرسنال في حزيران / يونيو 2015 قادماً من صفوف تشيلسي الذي أمضى معه 11 عاماً على التوالي ، وفاز هناك في مختلف البطولات المحلية والقارية.

وقال حارس المرمى الدولي التشيكي السابق : “بعد أن لعبت لمدة 15 عاماً في الدوري الانجليزي الممتاز وفزت بكل الألقاب الممكنة في مسيرتي ، أشعر وكأنني حققت كل ما أردت تحقيقه”.

وحول مستقبله بعد اعتزال كرة القدم وأجاب : “سأواصل العمل بجد في آرسنال وأتمنى الحصول على كأس أخرى خلال هذا الموسم ، ثم أتطلع بعد ذلك لرؤية ما يحمله لي المستقبل خارج الملعب”.

وتؤكد الأرقام الرسمية أن بيتر تشيك خاض مع تشيلسي 333 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة بين عامي 2004 و 2015 ، فيما لعب 110 مباريات مع آرسنال منذ عام 2015 وحتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة