الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تدريبات آرسنال تشهد أنباء سعيدة لجماهيره

محمد عبد الناصر

18:09 09/01/2019

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات نادي آرسنال الإنجليزي اليوم اخبار رائعة لجماهيره بعودة أغلب المصابين والذي تأثر بهم المدرب الحالي أوناي إيمري بسبب غيابهم عن المباريات الماضية.

وقد تدرب كل من شيكوردان موستافي وهيكتور بيليرين وناتشو مونريال ومسعود أوزيل والمدافع اليوناني مافروبانوس، مع باقي اللاعبين في التدريبات الجماعية مما يعني احتمالية مشاركة كل هؤلاء في المباراة المقبلة ضد وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني نادي آرسنال من سوء النتائج في الأونة الأخيرة حيث خسر الفريق ضد ليفربول بنتيجة 5-1، ثم تعادل إيجابيا مع برايتون ألبيون بنتيجة 1-1 ليبتعد الفريق عن المنافسة على المراكز الأولى.

ويحتل المدفعجية حاليا المركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز ويبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن نادي مانشستر يونايتد الذي يحتل حاليا المركز السادس رغم الفوز في الأربعة مباريات الماضية بالدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة