الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يمدد عقد ناتشو مونريال

محمد عبد الناصر

16:59 09/01/2019

موقع سبورت 360 – كشف موقع “ESPN” الشهير بأن نادي آرسنال قام بتفعيل البند الخاص بعقد اللاعب ناتشو مونريال ظهير أيسر نادي آرسنال صاحب ال32 عاماً.

وبموجب العقد الجديد للاعب الأسباني الذي جاء من نادي ملجا في عام 2013، فإنه سيتم التجديد له لمدة موسم لينتهي بنهاية الموسم المقبل 2019-2020، بدلا من نهاية الموسم الحالي.

وفي تصريحات سابقة للمدرب أوناي إيمري لموقع “فوتبول لندن” الذي قال فيها:” أعرف مونريال منذ أن كنت في أسبانيا، فهو لاعب مميز عندما كان في أوساسونا وملجا، ولديه عقلية احترافية”.

وأضاف:” بعد أن غاب 6 سنوات عن أجواء الدوري الأسباني جئت هنا لكي أراه وهو ناتشو مونريال جديد، أفضل مما كان عليه ويستطيع التقدم وأداء الدور الهجومي والدفاعي، أريد استمراره بكل تأكيد”.

جدير بالذكر أن مونريال جاء في شتاء عام 2013، من فريق ملجا بقيمة 10 مليون جنيه إسترليني وجدد الموسم الماضي لمدة موسم قابل لزيادة موسم إضافي وهو ما قامت به إدارة آرسنال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة