الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السبب الحقيقي وراء استبعاد أوزيل من مواجهة توتنهام

19:05 02/12/2018

أثار استبعاد مسعود أوزيل نجم آرسنال من قائمة الفريق التي تخوض مباراة الديربي ضد توتنهام على ملعب الإمارات جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام الإنجليزية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتم استدعاء أوزيل لخوض مباراة توتنهام، وخرج من القائمة بشكل نهائي، وأعلن آرسنال سريعاً أن غياب النجم الألماني عن ديربي شمال لندن سببه معناته من إصابة تعرض لها خلال التدريبات.

ولم يشارك أوزيل في آخر مباراتين لآرسنال أمام بورنموث في البريميرليج وبلوتافا في الدوري الأوروبي رغم أنه كان جاهزاً بنسبة 100 على الصعيد البدني.

وادعت العديد من المصادر الإنجليزية أن أوزيل لا يغيب عن مباراة اليوم بداعي الإصابة، وإنما بسبب دخوله في خلاف مع المدرب أوناي إيميري.

وأوضحت تلك المصادر أن أوزيل اعترض على أوناي إيمري عندما لم يجد اسمه في التشكيلة الأساسية قبل انطلاق الديربي بساعات قليلة، مما دفع المدرب الإسباني لاستبعاده من المباراة بشكل كامل بقرار تأديبي.

في المقابل، أكدت صحيفة ديلي ميرور صحة البيان الذي نشره آرسنال، مشيرة إلى أن أوزيل يعاني من مشاكل في عضلات الظهر بالفعل، لكن في الوقت ذاته لم تنفي أيضاً وجود خلاف مع اوناي إيميري، أي أن اللاعب لم يكن سيشارك بجميع الأحوال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة