الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يتقدم على بولتافا بثلاثة أهداف في الشوط الأول .. فيديو

يوسف منير

22:46 29/11/2018

نجح فريق آرسنال الإنجليزي في التقدم على مضيفه فورسلكا بولتافا الأوكراني بهدفين نظيفين في أول نصف ساعة من عمر المباراة التي تجمعهما الآن في أوكرانيا ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ودخل آرسنال المباراة بشكل سريع، حيث نجح في استغلال السيطرة على اللقاء من الدقيقة الأول بسجيل هدف مبكر عن طريق مهاجمه الشاب إيميل سميث رو في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة السابعة والعشرون نجح الويلزي آرون رامسي في تعزيز تقدم الجانرز بهدف ثاني بعد تنفيذه بدون أى خطأ لركلة الجزاء التي تحصل عليا آرسنال في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

شاهد أهداف آرسنال في مرمى بولتافا..


هدف سميث رو الأول

هدف آرو رامسي الثاني

وأحدث المدرب الإسباني أوناى إيمري المدير الفني لنادي آرسنال العديد من التغيرات على تشكيلة الجانرز الأساسية، حيث لم يبدأ بأى لاعباً اساسياً يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة