الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمري يطالب أرسنال بالتعاقد مع جوهرة الدوري الفرنسي

بلال محمد

18:06 21/11/2018

كشفت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن مطالبة المدرب الإسباني أوناي إيمري إدارة ناديه أرسنال الإنجليزي، بالتعاقد مع المهاجم الإيفواري نيكولاس بيبي هداف نادي ليل الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكدت الصحيفة الشهيرة والموثوقة في بريطانيا، على أن نادي أرسنال الإنجليزي، يستعد لإجراء تحرك في سوق الانتقالات الشتوية، للتعاقد مع مع نيكولاس بيبي مهاجم نادي ليل الفرنسي بعد إصابة داني ويلبك.

وأشارت إلى أن أوناي إيمري المدرب السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه أرسنال الإنجليزي، لحسم صفقة المهاجم الإيفواري نيكولاس بيبي في يناير.

وقالت إن الدولي الإيفواري نيكولاس بيبي الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، سجل ثمانية أهداف في بطولة الدوري الفرنسي مع ناديه ليل هذا الموسم، وبالإضافة إلى خمسة تمريرات حاسمة في 13 مباراة فقط.

وأوضحت إن صفقة نيكولاس بيبي من نادي ليل الفرنسي، ستكلف نادي أرسنال الإنجليزي ما يقرب من 27 مليون جنيه إسترليني، ولكن سيواجه منافسة قوية من جاره اللندني توتنهام هوتبسير على ضمه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة