الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمري يعترف بأحقية ولفرهامبتون في التعادل مع آرسنال

02:59 12/11/2018

موقع سبورت 360 – عبر المدرب الإسباني أوناي إيمري عن رضاه إلى حد ما بنتيجة التعادل أمام ولفرهامبتون مؤكداً أن الفريق الضيف استحق الحصول على نقطة من مباراة اليوم.

ولفرهامبتون باغت آرسنال بالتقدم مبكراً وأدرك المدفعجية التعادل في نهاية المطاف ليقتسم الفريقان نقطة ويؤكد فريق ولفرهامبتون أن يستطيع أن يقدم مستويات كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيمري عن المباراة: ” إنه ليس تعادل جيد، ولكنهم يستحقون الحصول عليه”.

“لقد عملوا بشكل جيد وكانوا نداً قوياً ومنظمين في نقل الكرة،هدفهم الأول جعل المباراة صعبة ولكن عملنا بجد وخاطرنا ببعض الأشياء لكي نحاول قلب المباراة”.

“سنحت لنا عدة فرص وأعتقد أننا استحقينا نتيجة التعادل ثم في لحظة خاطرنا للحصول على الفوز، ولكن نتيجة التعادل كانت مخيم معالمها على المباراة”.

وأنهى كلامه قائلاً: “أنا سعيد جداً بعمل اللاعبين، لأنهم يعملون بشكل جيد جداً علينا أن نعمل بجهد أكبر ونتحسن فيما هو قادم”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة