الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب آرسنال يؤكد تعرض داني ويلبيك لإصابة خطيرة بالكاحل

أحمد رمضان

16:54 09/11/2018

موقع سبورت 360 – اعترف أوناي إيمري مدرب آرسنال الإنجليزي أن مهاجمه داني ويلبيك تعرض لإصابة خطيرة في الكاحل خلال المباراة أمام سبورتينج لشبونة في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي.

واضطر المهاجم الإنجليزي إلى مغادرة الميدان في الشوط الأول من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مساء الخميس في الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة من دور المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وخرج اللاعب داني ويلبيك محمولاً بواسطة المسعفين بعد مرور 25 دقيقة فقط على بداية المباراة ، والتي تمكن نادي آرسنال من خلالها من حسم تأهله إلى دور 32 بعد حصوله على عشرة نقاط من أربع مباريات.

وجرى نقل ويلبيك إلى المستشفى من اجل تلقي العلاج ، فيما تؤكد الصحافة البريطانية أنه اللاعب يعاني ربما من كسر في الكاحل وبالتالي سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب طبيعة الإصابة الصعبة.

وقال إيمري في تصريحات صحفية عقب المباراة : “نحن حاليا بانتظار الفحوص الطبية ، لكننا نعتقد أنها إصابة خطيرة ، ربما يكون قد تعرض لكسر في الكاحل ، وفي هذه الحالة ستكون إصابة من نوع مختلف تماماً”.

إيمري: إصابة ويلبيك خطيرة .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة