الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب غياب أوزيل وأوباميانج عن تشكيلة آرسنال الأساسية أمام فولهام

16:32 07/10/2018

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن السبب وراء غياب النجم الألماني مسعود أوزيل عن مباراة فريقه آرسنال قد فولهام التي تلعب الآن على ملعب “كافين كوتاج” لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب أوزيل عن قائمة الفريق الرسمية التي كشف عنها المدرب أوناي إيمري يوم أمس، بينما شهدت التشكيلة الأساسية غياب المهاجم الجابوني إيميريك أوباميانج وآرون رامسي اللذان تم الدفع بهما في الشوط الثاني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اوناي إيميري فضل عدم المجازفة بأوباميانج لأنه كان يعاني من المرض طوال الأسبوع الماضي ولم يتدرب مع الفريق بالشكل المطلوب، في حين لم يدفع بآرون رامسي لأنه كان مشغولاً في الفترة الماضية بمولوده الجديد.

ويغيب أوزيل عن هذه المباراة بشكل كامل بسبب معاناته من مشاكل في منطقة أسفل الظهر، لكن التوقعات تشير إلى أن غيابه لن يدوم طويلاً.

يذكر أن آرسنال يتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم على فولهام حتى الدقيقة 70، وأحرز أهداف الجانرز المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيتي بهدفين، وأرون رامسي هدف وحيد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

الأكثر قراءة