الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس كاراباو فرصة آرسنال وإيمري للخروج بلقبٍ في الموسم

22:47 25/09/2018

ستكون بطولة كأس كاراباو – الرابطة الإنجليزية للمحترفين – محط اهتمام آرسنال ومدربه الإسباني أوناي إيمري خلال الموسم الحالي ، حيث ستكون فرصة لهم من أجل الخروج بلقب واحد على الأقل.

وينافس آرسنال في كأس كاراباو ويلعب مساء غداً الأربعاء ضد فريق برينتفورد ضمن الدور الثالث من البطولة ، وقبل يومٍ واحد أكد أوناي إيمري أهمية على اللقب.

وفي تصريح صحفي ، قال أوناي إيمري “كل البطولات مهمة بالنسبة لنا ، وهذه أيضاً والتي تمكننا من التتويج باللقب في الموسم الحالي ، سنعطي فرصة للشباب أيضاً والتي تمنحهم الثقة بلعب عدد من الدقائق”.

وأضاف “كنا نركز على الشباب في بداية الموسم ، نريد منحهم الفرصة لإظهار مستواهم ، نحتاج لكل لاعب في الموسم لأن المسابقات طويلة”.

وختم “نفكر في تقديم أفضل أداء ضد برينتفورد ، لكن علينا التفكير في كيفية الفوز أولاً”.

ويستهدف إيمري الخروج بلقب في الموسم الحالي – الأول له مع آرسنال – لكنه سيجد صعوبة في المنافسة على لقب البريميرليج ، حيث سيتم التركيز على الكؤوس المحلية والدوري الأوروبي.

لماذا لم يتم اختيار محمد صلاح ضمن تشكيلة العالم المثالية؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة