الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قلق في آرسنال بعد اصابة توريرا رفقة منتخب الأوروجواي

16:49 08/09/2018

موقع سبورت 360 – استُبدل لاعب الوسط الأورجوياني توريرا بين شوطي فوز منتخب بلاده على منتخب المكسيك بنتيجة 4-1، وظهر لوكاس واضعاً كيس من الثلج على قدمه المصابة.

لوكاس بدأ أول مباراة لمنتخب بلاده الأورجواي بعد  كأس العالم الماضي وساعده على التقدم بنتيجة 3-1 قبل نهاية الشوط الأول واستبداله بكريستيان ستواني.

وبعد تألقه في آخر لقاءات فريقه آرسنال أمام كارديف سيتي وصناعته لهدف الفوز الذي سجله لاكازيت، أصاب عشاق المدفعجية قلق كبير لعلمهم بخبر اصابته بعد اللقاء.

آرسنال بعد بداية سيئة في أول مبارتين بالدوري الإنجليزي الممتاز بخسارتين متتاليتين أمام كل من مانشستر سيتي وتشيلسي، استطاع أن يحقق انتصارين متتاليين أمام وست هام وكارديف سيتي ليعدل من موقفه قليلاً ويقدم أداء طيب.

وكان توريرا أحد أسباب الأداء المميز خاصة في المباراة الأخيرة التي لعب فيها أمام كارديف سيتي، وكون شراكة مميزة مع ماتيو الجيندوزي، وهي شراكة قد تستمر لمدة طويلة نظراً لصغر سن اللاعبين.

يذكر أن توريرا كان قد انتقل لصفوف آرسنال هذا الصيف قادماً من سامبدوريا الإيطالي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

الأكثر قراءة