الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاكازيت ينقذ أرسنال من فخ كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي

بلال محمد

18:30 02/09/2018

أنقذ النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، فريقه اللندني من فخ التعادل أمام نادي كارديف سيتي، بعد أن سجل هدفاً في وقتاً حاسماً، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة البريميرليج.

وحقق نادي أرسنال عصر اليوم الأحد، الفوز على حساب نادي كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب كارديف سيتي معقل الفريق الخاسر.

وبدأ نادي أرسنال بالتسجيل عن طريق المدافع الألماني شكودرن موستافي في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل فيكتور كاماراسا لاعب كارديف سيتي التعادل في الدقيقة 47.

وفي الشوط الثاني أحرز بيبر أوباميانج مهاجم أرسنال الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 62، وبعد ثماني دقائق سجل داني ورد هدف التعادل لصالح كارديف سيتي، قبل أن يحرز الفرنسي ألكسندر لاكازيت هدف الفوز لأرسنال في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز احتل نادي أرسنال المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد كارديف سيتي عند نقطتين في المركز السادس عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

الأكثر قراءة