الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال على موعد مع رقم سلبي في حال خسارته ضد تشيلسي

أحمد رمضان

17:21 17/08/2018

موقع سبورت 360 – يتوجه آرسنال بقيادة مدربه أوناي إيمري إلى ملعب ستامفورد بريدج لملاقاة تشيلسي في قمة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي ، والهدف تجنب هزيمة ثانية في بداية الموسم.

وتعرض فريق المدفعجية إلى خسارة ثقيلة على ملعب الإمارات بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي ، وذلك بتوقيع رحيم ستيرلنيج وبرناردو سيلفا

ولم يسقط آرسنال في أول مباراتين في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 1992-1993 ، حيث خسر في الجولة الأولى أمام نورويتش سيتي ، قبل أن يخسر الثانية ضد بلاكبيرن.

ويعتبر ستيف بورتينشو هو آخر مدرب يخسر أول مباراتين في الدوري الإنجليزي في مارس / أبريل 1986 عندما خسر أول ثلاث مباريات متتالية في ذلك الموسم ، وهي احصائية قد ينضم إليها أوناي إيمري.

وحافظ آرسنال على نظافة شباكه في مباراتيه الأخيرتين في جميع المسابقات ضد تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج ، لكنها لم تبقى خالية من الأهداف في ثلاثة مباريات على التوالي منذ يناير 1924.

تصريحات إيمري قبل المباراة المرتقبة أمام تشيلسي .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة