الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. آرسنال يكشف عن قميصه الجديد لموسم (2018-2019)

عمرو محيي الدين

14:46 22/05/2018

كشف نادي آرسنال الإنجليزي صباح يوم الثلاثاء عن التصميم القميص الأساسي الجديد لموسم (2018-2019)، على صفحاته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن الفريق اللندني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تم تصميم القميص بالاتفاق مع شركة “بوما”، ولم يختلف القميص كثيرا عن تصميم الموسم (2017-2018).

وأجرى آرسنال بعض التغييرات على أرقام قمصان لاعبي الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد (2018-19)، وكان من ضمنهم المصري محمد النني.

وأعلن آرسنال عبر حسابه الرسمي على تويتر أن النني سيرتدي القميص الذي يحمل رقم “4”، الذي كان يشغله المدافع الألماني بير ميرتيساكر، الذي اعتزل بعد نهاية الموسم.

رقم 4 في آرسنال ارتداه عدد من عظماء الفريق في الأعوام الماضية من القرن الحالي، مثل ثنائي الوسط الإسباني سيسك فابريجاس والفرنسي باتريك فييرا.

وكان النني يحمل القميص رقم 35 مع آرسنال منذ انضمامه لآرسنال قادمًا من بازل السويسري، وخاض 72 مباراة رسمية، نجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة 7 آخرين.

كما سيظهر الظهير الإسباني هيكتور بيليرين بالقميص الذي يحمل رقم 2 بدلا من 24 بالموسم الجديد، ولاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا رقم 34 بدلا من 29، وأصبح الحارس بيتر تشيك رقم 1.

المجموعة الثانية من كأس العالم روسيا 2018 .. تحت المجهر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة