الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة أرسنال يكشف عن المدرب المناسب لفريقه

بلال محمد

16:54 19/05/2018

أكد البريطاني تشارلي نيكولاس أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي المعتزل، أن المدرب المخضرم ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، هو الأنسب لقيادة فريقه السابق خلفاً للفرنسي العجوز أرسين فينجر في الموسم المقبل.

وأعلن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال رحيله عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي لينهي الجدل الكبير الذي أثير حول مستقبله على مدار العقد الأخير.

وكان قد استلم فينجر دفة القيادة في آرسنال منذ 22 عام، وقد تعرض لانتقادات لاذعة في السنوات الأخيرة بسبب خروجه من المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب المدرب الحالي لنادي يوفنتوس ماسيميليانو أليجري، من تدريب نادي أرسنال الإنجليزي في الموسم القادن بعد رحيل أرسين فينجر.

وتحدث تشارلي نيكولاس في تصريحات صحفية قائلاً: “أنا متفائل لأننا الآن قمنا بمسح الطريق السابق لجلب شخص جديد، ويجب على الفريق السير إصلاح القضايا التي فشل فينجر في رؤيتها”.

وأضاف: “ليس لدي مشكلة مع بريندان رودجرز أو لويس إنريكي، لكني أعتقد أن ماسيميليانو اليجري هو رقم واحد لأنه سيساعد بشكل كبير من تطور الدفاع في أرسنال، وأعتقد أنه سيحسن مستوى الفريق بشكل سريع”.

شاهد .. المجموعة الأولى في كأس العالم روسيا 2018 تحت المجهر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة