الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر : علاقتي مع مورينيو متوترة ولكن !

13:34 28/04/2018

اعترف آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال أن علاقته بعدوه اللدود جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يسيطر عليها التوتر والخلافات في الغالب، لكن في الوقت ذاته أكد على وجود احترام متبادل بين الطرفين.

وتأتي تصريحات فينجر تعقيباً عما قاله جوزيه مورينيو عندما أعرب عن ندمه من دخوله في مشاحنات عديدة مع المدرب الفرنسي، حيث سبق له أن وصفه بـ “متخصص الفشل” لعدم قدرته على التتويج بأي لقب لمدة 8 أعوام كاملة.

وقال فينجر في تصريحات لوسائل الإعلام “علاقتي مع مورينيو متوترة، طالما أنك تتنافس مع شخص ما فهذا أمر طبيعي، ولكن عموماً هناك احترام متبادل، وفي المؤتمرات الصحفية تؤخذ الجملة من سياقها ويتم استخدامها لأغراض أخرى”.

وتابع “من الصعب للغاية أن نبقى هادئين، ولكن هناك دائماً احترام، لأننا كلنا نعاني من الهزائم، وكلنا نعاني من خيبات الأمل، وكلنا نعرف أننا سنعاني في بعض الأحيان، ودائماً تحترم الأشخاص الذي يعانون، إلا لو لم تكن إنساناً، يجب أن تشعر بالتعاطف مع الأشخاص الذين يعملون في نفس وظيفتك”.

يذكر أن فينجر سيواجه مورينيو يوم غد الأحد عندما يحل آرسنال ضيفاً على مانشستر يونايتد في قمة الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي، وقد تكون هذه المباراة الأخيرة التي تجمع المدربين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

الأكثر قراءة