الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنريكي يحدد شرطه الوحيد للموافقة على تدريب آرسنال

13:51 27/04/2018

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن الشرط الوحيد الذي وضعه المدرب الإسباني لويس إنريكي للموافقة على تدريب آرسنال خلفاً للمدرب الفرنسي القدير آرسين فينجر.

وأعلن فينجر رحيله عن تدريب آرسنال عقب نهاية الموسم الحالي، ليضع حداً لمسيرته الطويلة مع الجانرز التي امتدت لـ22 عام.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إنريكي اشترط على إدارة آرسنال تخصيص مبلغ 230 مليون يورو للميركاتو الصيفي لكي يوافق على تدريب الفريق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مدرب برشلونة السابق مهتم بالتعاقد مع رادجا ناينجولان متوسط ميدان روما، فهو يرى أن الفريق بحاجة للاعب خط وسط بمواصفات عالمية.

وأضاف التقرير أن إنريكي يريد تخصيص هذا المبلغ لإبرام صفقات في خطي الدفاع والوسط، كون خط الهجوم يضم العديد من المهاجمين المميزين على رأسهم إيميريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت.

ولن تكون مهمة آرسنال سهلة بالتعاقد مع إنريكي في ظل اهتمام تشيلسي بالتوقيع مع أيضاً ليخلف المدرب أنطونيو كونتي المتوقع رحيله بنهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الزمالك يعلن جاهزية نجم الفريق لمباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

بايرن ميونخ يستعيد ثلاثي نجومه قبل مواجهة الريال

ثيو هيرنانديز يعقد اجتماعًا مع ميلان لحسم مستقبله

تطورات تأهيل مجرشي من كسر عظمة الوجه

الأهلي يسجل الثالث ضد الاتحاد بصاروخية من عمر كمال.. فيديو

شاهد.. وسام أبوعلي يسجل هدف الأهلي الأول ضد الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة