الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يُبرز أسباب التعادل ضد أتلتيكو مدريد

أحمد تاضومانت

02:19 27/04/2018

حدد آرسين فينجر ، مدرب نادي آرسنال الإنجليزي ، أسباب التعادل الذي حققه فريقه ضد أتلتيكو مدريد الإسباني ، في ذهاب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي ، وذلك في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة التي جرت أطوارها على ملعب الامارات .

وقال آرسين فينجر : ” الطرد لم يكن بصالحنا .. منذ أن لعبوا بعشرة لاعبين دمروا رتم المباراة (ببقائهم الكامل بالخلف) الميزة الوحيده من هذه النتيجة هي أننا سنذهب هناك ونعرف ما يجب علينا فعله ” .

وأضاف : ” النتيجة لم تكن مرتبطة مع الأداء الذي قدمناه .. عندما كانت 1/0 كان علينا توخي الحذر من كراتهم الطويلة ، الفوز بهدف نظيف كان سيكون نتيجة مثالية ، المهمة واضحة الآن وهي أنه يجب أن نفعلها بمدريد ولا تزال لدينا الفرص لتحقيق ذلك ” .

وتابع : ” الأمر لا يتعلق بإلقاء اللوم على أي لاعب ، كل الفريق بخيبة آمل ، يجب أن تكون لدينا الرغبة والثقة الآن لنتأهل .. بالطبع خرجنا من لقاء اليوم بطعم مُرّ .. لأنه كانت لدينا فرصة لنكون بالنهائي من مباراة الليلة ” .

وعن سِجل أتلتيكو الدفاعي على واندا ميتروبوليتانو ، قال فينجر : ” نحن نعرف أنه يمكننا أن نسجل في أي مكان .. يجب علينا أن نذهب هناك بإيمان أننا بإمكاننا فعلها ، لديهم حراس كبير ، أوبلاك بالنسبة لي واحد من أفضل الحراس في أوروبا وقد أظهر ذلك الليلة ” .

يذكر أن لقاء العودة سيقام يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو ، ويحتاج الفريق الإنجليزي لنتيجة الفوز أو التعادل بهدفين في كل شبكة ، على الأقل ، من أجل التأهل إلى المباراة الختامية .

فيديو: أداء محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا يمنح المصريين سعادة غامرة


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

تشيلسي يعود بعرض قوي لضم أوسيمين

الأكثر قراءة