الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي الخيار الأبرز لخلافة فينجر في آرسنال!

15:46 21/04/2018

أعطت الصحافة الإنجليزية العديد من الخيارات لخلافة آرسين فينجر في آرسنال بداية من الموسم المقبل، ولكن وفقاً لشبكة بي إن سبورتس الرياضية ومذيعها الإنجليزي ريتشارد كييز فإن ادارة المدفعجية قد وضعت عينها على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

آرسين فينجر كان بالأمس قد أعلن رحيله بصفة نهائية عن آرسنال في الصيف المقب بعد مسيرة طويلة امتدت لـ 22 سنة تخللها الكثير من النجاح والفشل كذلك.

ويعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مرشح بارز لخلافة فينجر، وحسب ما ذكر في شبكة بي إن سبورتس الرياضية فإن تقريباً 50 % من ادارة المدفعجية يريدونه مدرباً لآرسنال في الصيف المقبل.

وكان أنشيلوتي قد رحل عن بايرن ميونخ في بداية الموسم الحالي بسبب سوء النتائج قبل تعيين يوب هاينكس كمدرب مؤقت للفريق وهو من استطاع انقاذ موسم الفريق البافاري بالصعود لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكذلك الظفر بلقب الدوري الألماني.

يذكر أن المدرب لويس إنريكي والذي سبق له وأن درب برشلونة يعد من أبرز المرشحين كذلك لخلافة آرسين فينجر وكذلك المدرب الألماني توماس توخيل.

شاهد .. كل ما تريد معرفته من أرقام عن محمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

الأكثر قراءة