الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة .. مدافع آرسنال يسخر من نفسه بسبب مقصية رونالدو

أحمد تاضومانت

08:00 09/04/2018

ما زالت ردود الأفعال والتغطيات تتواصل ، حول الهدف المقصي الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو في شباك يوفنتوس ، في اللقاء الذي انتهى بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة ، ضمن فعاليات ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وسخر المدافع الإنجليزي كالوم تشامبرز من نفسه ، بعد محاولته تقليد تلك المقصية التي سجلها صاروخ ماديرا في شباك جيانلويجي بوفون ، وذلك في اللقاء الذي جمع بين آرسنال وساوثهامبتون بالجولة 33 من الدوري الإنجليزي .

وحاول تشامبرز نسخ اللعبة ذاتها ، والتسجيل على نفس طريقة رونالدو أمام ساوثهامبتون ، لكن محاولته باءت بالفشل ، الأمر الذي جعل المدافع الإنجليزي يسخر من نفسه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

وهزأ اللاعب من نفسه وقام بنشر صورة للقطته ومقصية رونالدو قائلا : ” ليس مثله تماماً ” .. في إشارة منه إلى فشله الذريع في تقليد ذلك الهدف .

يذكر أن آرسنال حقق فوزا مثيرا على ضيفه ساوثهامبتون ، بنتيجة 3/2 ، ليحافظ المدفعجية على آماله في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم ، بعدما تلاشت فرصه بنسبة كبيرة في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

الأكثر قراءة