الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مرشح جديد لتدريب آرسنال خلفًا لآرسين فينجر

محمد عبد الرحمن

14:58 28/03/2018

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المدرب المخضرم الإيطالي فابيو كابيلو مرشح لتدريب فريق آرسنال خلفًا للفرنسي آرسين فينجر في الموسم المقبل.

ويعاني الفرنسي آرسين فينجر من الانتقادات التي يتعرض لها دومًا، خاصة بعد عدم تأهل آرسنال لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وإمكانية عدم تأهله أيضًا الموسم المقبل.

وينتهي عقد آرسين فينجر مع فريق آرسنال الموسم المقبل في صيف 2019، ولكن إدارة النادي اللندني قد تستغنى عن مدربها التاريخي في بنهاية هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية أن فابيو كابيلو مرشح بقوة لتدريب آرسنال، حيث يمتلك خبرات مميزة في الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث تولى تدريب ريال مدريد الإسباني، وميلان ويوفنتوس من قبل، بالإضافة لتوليه تدريب منتخب إنجلترا.

وأشارت الصحيفة أن رحيله عن ناديه الصيني منذ عدة أيام قد يكون بسبب تفاوضه واقترابه من تدريب آرسنال في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن فابيو كابيلو قد رحل عن جيانجسو سونينج الصيني بعد ثلاثة لقاءات فقط من عمر الدوري، بعد خسارته في مباراتين متتاليتين.

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

مباشر ليفربول وتوتنهام: روبرتسون يضاعف النتيجة للريدز.. فيديو

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

الأكثر قراءة