الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل ينقذ إيفرتون جماهير آرسنال من جحيم فينجر؟

يوسف منير

02:29 23/03/2018

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية أن نادي إيفرتون مستعد للتفاوض مع الفرنسي آرسين فينجر من أجل تولي مسؤولية فريق الكرة من بداية الموسم الجديد 2018/2019.

وذكرت صحيف “الديل ميرور” الإنجليزية أن إيفرتون يريد التعاقد مع فينجر ليخلف سام آلارديس في تدريب التوفيز.

وتولي سام آلاراديس تدريب إيفرتون خلفاً للمدرب الهولندي المقال رونالد كومان في نوفمبر من العام الماضي.

وعانى نادي آرسنال خلال هذا الموسم من سوء النتائج ومركزه الغير جيد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المدفعجية المركز السادس برصيد 48 نقطة.

وتلقى آرسنال منذ فترة هزيمته الرابعة على التوالي لأول مرة منذ 16 عاماً تحت قيادة آرسين فينجر، عندما خسر على يد برايتون في الدوري الإنجليزي، قبل أن يعود أمام ميلان في الدوري الأوروبي وواتفورد في البريميرليج.

ويحتل آرسنال المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج، ليخرج فينجر مؤكداً أنه لن يتسابق على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا من خلال الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنه سيركز على بطولة الدوري الأوروبي، التي يتأهل منها الفائز إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب آرسنال عن بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بسبب إحتلاله للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، مما أدى إلى غضب جماهير آرسنال والمطالبة بإقالة فينجر في أقرب وقت.

وذكرت بعض التقارير قرب رحيل المدرب الفرنسي آرسين فينجر عن نادي آرسنال بسبب غضب الجماهير الشديد من الحالة التي وصل إليها النادي تحت قيادة فينجر مؤخراً.

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

الأكثر قراءة