الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لويس إنريكي يحوّل وجهته لفريق لندني آخر

محمد عبد الرحمن

14:46 18/03/2018

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الإسباني لويس إنريكي قد يستغنى عن فكرة التعاقد مع فريق تشيلسي من أجل تولي تدريب فريق لندني آخر الموسم المقبل.

وارتبط أسم لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة الإسباني السابق بتدريب فريق تشيلسي الإنجليزي خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي مدرب البلوز الحالي.

وأكدت التقارير الصحفية أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي سيرحل عن صفوف الفريق نهاية هذا الموسم سواء أن نجح في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أو لا.

وذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية أن بالرغم من اهتمام إدارة تشيلسي بالتعاقد مع لويس إنريكي “صاحب ثلاثية برشلونة عام 2015″، إلا أن المدرب قد يصرف النظر عن التعاقد مع البلوز من أجل آرسنال.

وأشارت الصحيفة أن أصبح من ضمن المرشحين الأساسيين لتولي تدريب فريق آرسنال الإنجليزي خلفًا للفرنسي آرسين فينجر الذي سيرحل بشكل مؤكد في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن سبب تفضيل لويس إنريكي فريق آرسنال يأتي بسبب الكرة الهجومية التي يلعب بها الجانرز، بالإضافة لامتلاكه لاعبين مميزين أمثال هنريخ مخيتاريان، وأوباميانج، وأوزيل وغيرهم.

فيديو مهم : وعد جون سينا للجمهور السعودي في رويال رامبل القادمة في السعودية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة