الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يحقق فوزه 700 مع آرسنال

هشام صبحي

20:09 11/03/2018

حقق فريق آرسنال فوزا كبيرا على ضيفه واتفورد بثلاثية بيضاء على ملعب “الإمارات” في منافسات الجولة الـ30 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مستغلا الدفعة المعنوية بعد الفوز على ميلان الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي قبل أيام.

وحقق مدرب آرسنال، الفرنسي آرسين فينجر رقما خاصا بعد هذا الفوز، حيث وصل إلى الانتصار 700 مع النادي في 1222 مباراة قاد فيها الفريق.

ووضع شكوردان موستافي “الجانرز” في المقدمة في توقيت مبكر (ق8)، ثم ضاعف النتيجة المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج (ق59).

بعدها مباشرة، أضاع مهاجم الضيوف تروي ديني فرصة لتقليص الفارق بعدما أهدر ركلة جزاء (ق62) بعدما تمكن الحارس المخضرم بيتر تشيك من التصدي لها.

وبعدها، حسم الأرميني هنريك مختاريان نقاط اللقاء لفريق المدرب الفرنسي آرسين فينجر بتسجيله ثالث الأهداف (ق77).

وبذلك، انفرد آرسنال بالمرتبة السادسة بعدما رفع رصيده لـ48 نقطة، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 36 نقطة في المركز العاشر بصفة مؤقتة.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة