الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري يوافق على خلافة فينجر في أرسنال

بلال محمد

13:51 11/03/2018

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن موافقة المدرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، على خلافة نظيره الفرنسي أرسين فينجر مدرب النادي اللندني أرسنال في الموسم المقبل.

ويريد الرجل المخضرم ماسيميليانو أليجري البالغ من العمر 50 عاماً، الرحيل عن نادي يوفنتوس الإيطالي في نهاية الموسم الجاري، بعد دخوله في خلاف كبير مع مع اللاعبين والإدارة.

بينما خرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي، تفكر جدياً في التخلي عن المخضرم الفرنسي أرسين فينجر بنهاية الموسم الجاري، والتعاقد مع بديل له بعد سوء النتائج والمستوى في السنوات الماضية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن ماسيميليانو أليجري أصدقائه المقربين وعائلته، وأبلغهم بموافقته المبدئية على تولي قيادة نادي أرسنال الإنجليزي، وترك نادي يوفنتوس الإيطالي في نهاية الموسم الجاري.

وقالت أن ماسيميليانو أليجري بدأ في تعلم اللغة الإنجليزي، استعدادا لخلافة المدرب الفرنسي أرسين فينجر في نادي شمال لندن أرسنال.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة