الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يستبعد فوز أرسنال باللقب رغم الانتفاضة

احمد الملاح

22:58 21/03/2015

اعترف مدرب أرسنال أرسين فينجر أن فريقه ليس بمقدوره اللحاق بالمتصدر تشلسي وذلك عقب فوز المدفعجية على نيوكاسل مساء اليوم السبت بهدفين مقابل هدف وحيد في اطار الجولة الثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن أرسنال من تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي ليعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 60 نقطة بفارق أربع نقاط عن تشلسي الذي لا يزال لديه مباراتين.

إقرأ أيضاً: أوزيل يكشف عن موقفه بخصوص الانتقال إلى بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً: جماهير اليونايتد تتوعد ويلبيك بالقتل

وعندما سئل فينجر عن إمكانية المنافسة على اللقب أجاب" أعتقد أن تشلسي في موقف يحسد عليه وهو في مأمن، بدورنا سنحاول الفوز في المباريات المتبقية لتحسين مركزنا". 

وكشف المدرب الفرنسي أنه ليس راضٍ على أداء بعض لاعبيه في الشوط الثاني أمام نيوكاسل الذي كان قريب من خطف نقطة التعادل على أقل تقدير.

يذكر أن أرسنال ودع يوم الثلاثاء الماضي منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي رغم فوزه على موناكو الفرنسي بهدفين دون مقابل، حيث كان قد سقطاً ذهاباً على أرضه بنيتجة 1-3.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع سكالوني

قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. كاف يستعرض تصديات الشناوي

خطوة تفصل الدوسري عن المشاركة في مباراة الهلال ضد الطائي

ليس لأصحاب القلوب الضعيفة .. 10 تدخلات كادت أن تنهي مسيرة ميسي مبكراً

فحص طبي يحدد موقف أيمن يحيى من المشاركة في مباريات النصر

الأكثر قراءة