الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهاجم أرسنال يتجاوز رونالدو في عام 2015!

مالك الرواشدة

22:30 21/03/2015

واصل الفرنسي اوليفييه جيرو مهاجم أرسنال الإنجليزي تألقه ليتجاوز عدد الأهداف التي حققها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني منذ بداية عام 2015.

وشهد عام 2015 تذبذب في مستوى المهاجم البرتغالي مع ريال مدريد على الرغم من احرازه تسعة اهداف خلال ثلاثة أشهر.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن جيرو نجح في تخطي عدد اهداف رونالدو لعام 2015 بعد ان احرز هدفين خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد.

إقرأ أيضاً .. جيرو يقود أرسنال لتخطي عقبة نيوكاسل بصعوبة.

إقرأ أيضاً .. بيليه: ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو.

وأفادت الصحيفة ان المهاجم الفرنسي وصل للهدف رقم 11 ليتقدم بفارق هدفين عن صاروخ ماديرا خلال جميع المسابقات التي شارك فيها خلال عام 2015.

واستعاد جيرو مستواه رفقة الجانرز بعد عودته من الإصابة التي ابعدته قرابة ثلاثة اسابيع في نهاية عام 2014 ليحجز مكان في التشكيلة الأساسية بالرغم من تواجد التشيلي أليكسس سانشيز والإنجليزي داني ويلباك.

وفي المقابل يستعد رونالدو يوم غداً الأحد لخوض غمار الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب الكامب نو من أجل انتزاع صدارة هدافي الدوري الإسباني التي فقدها لمصلحلة ليونيل ميسي من جانب، والعودة إلى قمة الليجا من جانب اخر.

الجدير بالذكر ان أرسنال حافظ على المركز الثالث وتفصله نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي بعد فوزه على نيوكاسل بهدفين مقابل هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

رباعي النصر مهدد بالغياب عن مباراة الاتحاد في الدوري

ساوثجيت يكشف أسباب استبعاد راشفورد وهندرسون من قائمة منتخب إنجلترا بيورو 2024

المرشح لرئاسة النصر يستقر على الإطاحة بالمدير التنفيذي

الاتحاد يستهدف ضم لاعب دولي في الهلال بالصيفية

طلب خاص من السفير التونسي بالقاهرة لجماهير الترجي قبل نهائي أفريقيا

رسالة من كريستيانو رونالدو إلى نجم ريال مدريد.. صورة

الأكثر قراءة