الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يدافع عن أوباميانج ضد اتهامات الرئيس التنفيذي لدورتموند

محمد عبد الرحمن

15:28 08/02/2018

دافع الفرنسي آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي عن نجمه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج المنضم حديثًا لصفوف الجانرز، ضد اتهامات هانز جواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني بأن اللاعب تعمد اللعب بشكل سيء قبل الرحيل عن دورتموند.

وكان آرسنال قد نجح في التعاقد مع أوباميانج خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية بمبلغ 56 مليون استرليني لمدة ثلاث سنوات ونصف، قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند.

وكان فاتسكه المدير التنفيذي لفريق دورتموند قد أتهم اللاعب الجابوني بأنه لم يلعب بالشكل المنتظر منه قبل رحيله عن النادي الألماني.

ولكن دافع فينجر عن لاعبه الجديد، حيث تحدث في المؤتمر الصحفي قبل لقاء آرسنال المقبل أمام وست بروميتش ألبيون بالدوري الإنجليزي قائلاً “عندما تنظر إلى تاريخ أوباميانج، ترى بأنه لم يستبعد عن صفوف فريقه سوى في مباراتين أو ثلاث”.

وأضاف “أوباميانج لعب مباراة وحيدة فقط أمام فردر بريمن قبل انتقاله لآرسنال، من الممكن أن يكون غير جاهز للمشاركة في ذلك اللقاء، ولكنني لا أعتقد بأنه تعمد عدم اللعب بشكلٍ جيد”.

الجدير بالذكر أن أوباميانج قد سجل أولى أهدافه مع فريقه الجديد آرسنال في مرمى فريق إيفرتون بالمباراة السابقة بالدوري الإنجليزي التي انتهت بفوز الجانرز بخمسة أهداف مقابل هدف.

** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة