الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوزيل يوافق على تجديد عقده مع آرسنال براتب كبير جداً

أحمد رمضان

16:34 31/01/2018

قالت هيئة الإذاعة البريطانية بعد ظهر اليوم الأربعاء أن اللاعب مسعود أوزيل وافق على توقيع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات ونصف مع آرسنال بعد مفاوضات امتدت لعدة أشهر.

وأكدت هذه المصادر أن لاعب خط الوسط الألماني مسعود أوزيل وقع عقداً جديداً حتى صيف عام 2021 مع نادي شمال لندن رغم عدم الإعلان الرسمي عن ذلك حتى الآن.

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية أن مسعود أوزيل سوف يصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ نادي آرسنال ، حيث سيتقاضى حوالي 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

ويأتي الاتفاق الذي وقع اليوم الاربعاء بعد اشهر من الشائعات حول مستقبل النجم الألماني البالغ من العمر 29 عاماً ، حيث كان من المقرر أن تنتهي عقده في نهاية الموسم.

وانضم مسعود أوزيل إلى آرسنال قادماً من ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية في عام 2013 ، حيث دفع النادي الإنجليزي في ذلك الوقت 42.4 مليون جنيه استرليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة