الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تطور هجومي واضح لمونريال مع آرسنال هذا الموسم

00:56 31/01/2018

استطاع ناتشو مونريال أن يسجل هدف فريقه آرسنال الأول على حساب سوانزي سيتي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الجولة رقم 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الظهير الإسباني استطاع أن أن يستغل تمريرة مميزة للغاية من مسعود أوزيل بتسديدة مباشرة في المرمى ليفتتح التسجيل في هذه المباراة.

وقد أظهر مونريال تطور هجومي واضح هذا الموسم وخاصة في الأونة الأخيرة بعد أن ساهم في 4 أهداف في اخر 5 مباريات للجانرز بواقع صناعتين وتسجيله لهدفين كذلك.

وقد رفع الإسباني سجله التهديفي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لأربعة أهداف بعد أن كان قد سجل هدفاً وحيداً  في المواسم الأربعة التي قضاها رفقة آرسنال.

ويبدو بأن قدوم كولاسيناتش حفزه لتقديم أفضل اضافة هجومية بعد أن افتقد آرسنال لجهود هذه الجبهة لعدة مواسم في ظل تراجع مستوى جيبس الذي تم بيعه لوست بروميتش ألبيون مطلع  الموسم وكذلك مونريال الذي كافئ آرسين فينجر لثقته فيه بتقديم موسم هجومي مميز حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

موقف مرموش من اللحاق بمعسكر منتخب مصر في يونيو

الأهلي يعدل ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر

هل يرحل ديمبلي عن باريس رفقة مبابي؟

الصليبي يهاجم أحمد حمدي بطل موقعة الزمالك ونهضة بركان

تشافي يصر على الاستمرار مع برشلونة ولكن..

أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد

الأكثر قراءة