الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند يحدد سعر أوباميانج أمام آرسنال

16:58 21/01/2018

يواصل آرسنال العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث أن نادي المدفعجية يرغب في التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وحسب شبكة “BBC” فإن بروسيا دورتموند بطالب بِـ 60 مليون جنيه استرليني من أجل التخلي عن بيير إيميريك أوباميانج، حيث أن آرسنال سيكون ملزماً بإبرام أغلى صفقة في تاريخه من أجل ضم الجم الغابوني.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن آرسنال قدم بالفعل عرضاً أولاً يبلغ 50 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع أوباميانج تم رفضه على الفور من طرف النادي الألماني، لتتواصل المفاوضات مع نية آرسنال في تقديم عرضٍ جديد.

ويرتبط بيير إيميريك أوباميانج (28 سنة) مع بروسيا دورتموند بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي نجح في تسجيل 40 هدفاً وصناعة 5 آخرين خلال مشاركته في 46 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

الأكثر قراءة