الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرسنال يجد بديل سانشيز في الدوري الفرنسي

بلال محمد

22:47 13/01/2018

كشفت صحيفة “مترو” البريطانية اليوم السبت، عن إيجاد النادي اللندني أرسنال، بديل النجم التشيلي ألكسيس سانشيز الذي يقترب من الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري، في نادي بورو الفرنسي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى اقتراب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من ضم المهاجم التشيلي ألكسيس البالغ من العمر 29 عاماً مقابل 25 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى التخلي عن الأرميني هنريك مخيتاريان، بعد موافقة ناديه أرسنال خوفاً من رحيله دون أي مقابل في الصيف بعد إنتهاء عقده.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي أرسنال الإنجليزي، يقترب بشدة من ضم المهاجم البرازيلي الشاب مالكوم دي أوليفيرا لاعب نادي بوردو الفرنسي، في يناير الجاري بعد موافقته هو وناديه.

وأشارات إلى أن اقتراب نادي أرسنال الإنجليزيي، من ضم المهاجم البرازيلي الشاب مالكوم دي أوليفيرا صاحب الـ20 عاماً، يشير إلى اقتراب ألكسيس سانشيز من نادي مانشستر يونايتد الذي ينافسه مانشستر سيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة