الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يفضل بيع سانشيز لمانشستر سيتي على اليونايتد

11:46 12/01/2018

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن رغبة آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال في بيع مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز لمانشستر سيتي وليس مانشستر يونايتد.

وارتبط سانشيز بالانتقال إلى السيتي طوال الأسابيع الماضية، لكن مانشستر يونايتد دخل على الصفقة في الأيام الماضية بتوصية من المدرب جوزيه مورينيو الذي يسعى لتدعيم خط الهجوم بعد إصابة زلاتان إبراهيموفيتش.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فينجر لا يمانع برحيل سانشيز لأنها الفرصة الأخيرة للاستفادة مالياً من رحيله كون عقده سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

لكن فينجر سيحاول منع انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد بشتى الطرق وسيسهل عملية انتقال إلى مانشستر سيتي، وذلك ليس بسبب علاقته السيئة مع المدرب جوزيه مورينيو.

ويعتقد فينجر أن انتقال سانشيز لملعب أولد ترافورد سيتسبب في إضعاف فريقه وتقوية المنافس المباشر، كون آرسنال ومانشستر يونايتد يتنافسان على إحدى المقاعد الأوروبية، بينما يعد مانشستر سيتي خارج المنافسة كونه يبتعد في صدارة الترتيب بفارق كبير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة