الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يناضل لضم ليمار بعد اقتراب سانشيز من السيتي

سامر جرادات

11:10 09/01/2018

وجه آرسنال الإنجليزي أنظاره صوب الشاب الفرنسي توماس ليمار جناح موناكو في ظل تأكيد العديد من وسائل الإعلام المرموقة اتفاق أليكسيس سانشيز مع مانشستر سيتي على الانتقال إلى صفوفهم.

سانشيز وقع على عقد مع مانشستر سيتي بدون مخالفة قوانين الفيفا كون عقده مع آرسنال ينتهي صيف 2018 ، حيث بإمكانه الانتقال إلى ملعب الاتحاد في يناير الحالي أو تأجيل الصفقة حتى الصيف المقبل، وسيعتمد ذلك على مدى موافقة آرسنال على رحيله وسط الموسم.

ويبدو أن آرسنال يريد استباق أي حالة تمرد من اللاعب لذلك يسارع في عملية التفاوض على صفقة ليمار حسب أقوال صحيفة ديلي ميرور البريطانية، لكن يبدو أن المهمة لن تكون سهلة.

وتظهر الصعوبة في صفقة ليمار كون موناكو يرفض بيع اللاعب في يناير، لكن ديلي ميرور تؤكد إمكانية اتمام الصفقة في حال تقديم آرسنال عرضاً ضخماً جداً على غرار الصيف الماضي يصل إلى 90 مليون جنيه استرليني.

ووافق موناكو على انتقال آرسنال في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية مقابل 90 مليون جنيه، إلا أن اللاعب رفض القبول بالصفقة.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيدفع مبلغ 20 مليون جنيه استرليني فقط لفسخ عقد سانشيز في يناير مع آرسنال، فيما كان سيدفع 60 مليون جنيه خلال الصيف الماضي نظير ضم اللاعب، وهو ما مكن المدفعجية من تقديم عرض ضخم إلى موناكو لخطف ليمار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

الأكثر قراءة