الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يحسم موقفه ويقرر بيع ألكسيس سانشيز في يناير

أحمد رمضان

16:40 16/12/2017

قرر آرسنال الإنجليزي بيع المهاجم ألكسيس سانشيز في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم السبت.

وقالت الصحيفة نقلاً عن مصادر من داخل نادي آرسنال أن لايزال هناك أمل في إقناع اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل بالتوقيع على عقد جديد خلال الأسابيع القادمة.

وأشارت الصحيفة أن ألكسيس سانشيز سيغادر آرسنال بشكل مؤكد في سوق الانتقالات الشتوية بسبب رغبة النادي في الاستفادة منه مادياً قبل رحيله مجاناً في الصيف المقبل.

وأفادت هذه المعلومات أن آرسنال عجز تماماً عن التفاهم مع اللاعب الدولي التشيلي بشأن تجديد العقد ، حيث تؤكد هذه المصادر أن ألكسيس سانشيز لديه شخصية صعبة جداً.

ويسعى مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان للتوقيع مع ألكسيس سانشيز في الشهر المقبل ، وسط تقارير تتحدث عن دخول ريال مدريد على خط التعاقد مع النجم التشيلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأكثر قراءة