الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة أرسنال يكشف عن سببين يدفعوا مورينيو لضم أوزيل

بلال محمد

20:31 14/12/2017

كشف أسطورة نادي أرسنال المعتزل مارتن كيون، عن سببين يدفعوا المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع النجم الألماني مسعود أوزيل من الفريق اللندني.

وخرجت شائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن النجم الألماني مسعود البالغ من العمر 29 عاماً، يرغب في الرحيل عن نادي أرسنال الإنجليزي، خاصة مع إنتهاء عقده في الصيف المقبل، ويفضل مانشتر يونايتد على نادي برشلونة الإسباني، للعمل من جديد مع جوزيه مورينيو.

وتحدث مارتن كيون في تصريحات صحفية قائلاً: “أعتقد أن جوزيه مورينيو يرغب في التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل لسببين، واحد بسبب تألق اللاعب وأهميته، والثاني من أجل ضرب أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال”.

وأضاف: “مستوي أرسنال أمام ويست هام يونايتد واتعادل يشير إلى اقتراب أرسين فينجر من الرحيل عن أرسنال، ولكن تعاقد مانشستر يونايتد مع مسعود أوزيل ستكون الضربة الأكبر”.

وأكمل: “منذ تجديد عقد أرسين فينجر، لم يظهر الفريق بالشكل المنتظر، ولقد تفاجأت من تصريحاته أمس عقب التعادل أمام ويست هام يونايتد، شعرت أنه كان يقبل الأداء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة