الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. آرسنال يعين راؤول سانهيلي مديراً للعلاقات العامة

23:26 28/11/2017

يواصل آرسنال تشكيل أعضاء إدارته الجديدة لقيادة المرحلة الانتقالية التي سيعيشها النادي ابتداءً من مطلع 2018، وذلك بالتعاقد مع الإسباني راؤول سانهيلي لشغل منصب مدير العلاقات العامة قادماً من برشلونة.

وأعلن آرسنال في بيانٍ رسمي عن تعيين راؤول سانهيلي مديراً للعالاقات العامة لقطاع كرة القدم، حيث أنه سيشرف على مفاوضات التعاقد مع اللاعبين الجدد مستقبلاً بالتعاون مع المدير التنفيذي إيفان جازيديس ومفاوض النادي هوس فهمي.

وسيباشر راؤول سانهيلي عمله بشكلٍ رسمي في آرسنال ابتداءً من شهر فبراير المقبل، حيث من المنتظر أن يواصل النادي اللندني خلال الأشهر القليلة المقبلة في تدعيم إدارته بأسماء جديدة.

وعمل راؤول سانهيلي (48 سنة) طوال الـ 14 سنة الماضية مع نادي برشلونة في مناصب مختلفة كان آخرها كمدير لقطاع كرة القدم والذي شغله من 2008 وإلى غاية استقالته في سبتمبر الماضي، هو الذي ساهم بشكلٍ مباشر في حسم العديد من الصفقات للنادي الكتالوني أبرزها بالتعاقد مع نيمار ولويس سواريز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة