الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يفكر في الاستغناء عن آرسين فينجر قبل نهاية عقده

03:22 25/11/2017

أصبح آرسنال يتطلع لبداية حقبة جديدة ما بعد المدرب الفرنسي آرسين فينجر، حيث أن إدارة النادي اللندني أصبحت تفكر جدياً في التخلي عن المدرب الفرنسي المخضرم مع نهاية الموسم الجاري.

وحسب صحيفة “le10sport” فإن آرسين فينجر لم يعد غير قابلٍ للمس في آرسنال، حيث أن إدارة النادي ستبدأ في تقييم نتائج الفريق ابتداءً من ديسمبر المقبل، ومن الممكن أن يتم الاستغناء عن المدرب خلال الموسم أو مع نهايته في حالة عدم دخول المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز والاقتراب أكثر من مانشستر سيتي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن سياسة آرسنال بدأت في التغير جذرياً في ظل تعيين الألماني سفين ميسلينتات مديراً للتعاقدات واقتراب التوقيع مع مدير بروسيا دورتموند الرياضي مايكل زورك، حيث أن آرسين فينجر يمكن أن يكون ضحية ثورة آرسنال الداخلية في سنة 2018.

ويرتبط آرسين فينجر (68 سنة) مع آرسنال بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي يقود نادي المدفعجية في موسمه الـ 21 منذ تعيينه في أكتوبر 1996.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

نهضة بركان يكشف عدد الجماهير أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة