الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مالك آرسنال: من السهل إقالة فينجر لكن.. !

هشام صبحي

02:34 26/10/2017

عبر مالك أغلبية الأسهم في نادي آرسنال ستان كرونكي رجل الأعمال الأمريكي عن دعمه لمدرب الفريق آرسين فينجر، مؤكدا أنه لا يزال الرجل المناسب لهذا المنصب بعد (21 عاما) على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وقال ستان كرونكي في مقابلة مع صحيفة “ديلي ميرور”: “نحن دائما نقوم بتقييم الوضع من جميع النواحي قبل اتخاذ أي قرار من هذا القبيل، ودراسة جميع العوامل المختلفة، لمحاولة الخروج بالقرار الصحيح. أعتقد أننا فعلنا ذلك بالإبقاء على آرسين فينجر..”

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وأضاف: “من السهل تغيير المدربين، كل الأندية تفعل ذلك، ممكن أكثر من مرة في موسم واحد. الشيء الأصعب هو تكرار النجاح، وإبقاء الفريق قادر على المنافسة. نحن نفكر على المدى الطويل، وليس القصير..”

“فينجر شخص ذكي، وهو أكثر تركيزا من أي وقت مضى على تحقيق الألقاب، يقوم بعمل عظيم وهو الرجل المناسب لشغل هذا المنصب، لدينا الكثير من الاحترام لآرسين، معه نشعر بالقوة..”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

الأكثر قراءة