الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يكشف سبب فشل انتقال سانشيز لمانشستر سيتي

12:24 02/09/2017

اعترف آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال أنه كان يحاول التعاقد مع توماس ليمار نجم موناكو في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنتهي، وهو ما كان سيسمح لأليكسيس سانشيز بالانتقال إلى مانشستر سيتي.

وحاول آرسنال ضم ليمار مقابل 90 مليون جنيه إسترليني في اليوم الأخير في السوق، لكن الصفقة تعثرت، وهو ما أدى إلى فشل انتقال سانشيز إلى السيتيزنز أيضاً بحسب ما أكده المدرب الفرنسي.

وقال فينجر في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور “لقد اختار ليمار البقاء في موناكو، لا يمكنك التحدث كثيراً، عليك احترام المفاوضات”.

وتابع “لا يمكنني أن أقول لكم ما حدث، لكن باختصار عندما تقرر السماح للاعب كبير بالرحيل عليك باستبداله بلاعب بنفس القيمة”.

وأضاف “إن فشلت بجلب بديله، عليك بالإبقاء على نجمك وتقديم التضحية المالية، لأن بالنهاية ما نسعى إليه أن يملك الفريق الجودة والإمكانيات”.

وأنهى فينجر حديثه “الآن هناك خيارين، إما أن يرحل سانشيز مثل أوزيل في الصيف القادم بشكل مجاني، أو أن يتم التوصل لاتفاق لتجديد عقديهما خلال الموسم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة