الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شرطة ستوك تسخر من مسعود أوزيل !

17:57 20/08/2017

يتعرض نجم آرسنال الدولي الألماني مسعود أوزيل لموجة من السخرية والانتقادات بسبب أداءه الباهت خلال مواجهة ستوك سيتي يوم أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وانضمت شرطة مدينة ستوك إلى موجة السخرية على آداء مسعود أوزيل حيث ردت عبر حسابها على تويتر على أحد مشجعي آرسنال الذي غرد لحساب الشرط “هل يمكن أن أبلغ عن جريمة سرقة !” مشيراً بذلك إلى الأخطاء التحكيمية التي ساهمت في فوز ستوك سيتي .

وجاء رد مفاجئ من حساب شرطة ستوك سيتي على تغريدة مشجع آرسنال على النحو التالي “نعتذر عن التأخر في الرد لكننا كنا منشغلين بالبحث عن شخص مختفي إسمه العائلي أوزيل، هل رأيته!” .

وبخلاف السخرية يتعرض مسعود أوزيل إلى موجة من الانتقادات من محللي كرة القدم والإعلام الرياضي البريطاني بسبب التدهور الكبير الذي ظهر على مستوياته منذ منتصف الموسم الماضي والمستمر إلى غاية أول جولتين من الموسم الجاري .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

الأكثر قراءة